Modawenon

كادامورو يطلب إشراكه ظهيرا أيسرا من غوركوف ويهدد مصباح

كشف مصدر مقرب من مدافع أوساسونا الياسين كادامورو أن هذا الأخير جمع حديث مع الناخب الجديد قبل تربص سبتمبر ، حيث أبلغه بعدم جاهزيته في تلك الفترة وطلب إعفاءه من مبارتي إثيوبيا ومالي،


ADVERTISEMENT
وقد استغل الفرنسي الفرصة ليطلب من كادامورو منصبه الأصلي الذي يجد راحته بما أنه لم يتمكن من معاينته في مونديال البرازيل بحكم أنه المدافع الوحيد الذي لم يقحمه البوسني في البرازيل ، وقد أخبر كادامورو الناخب الجديد بأنه يرتاح كمدافع أيسر رغم انه متعدد المناصب بدليل أنه يوظف في الجهة اليسرى من دفاع فريقه الجديد أوساسونا. للتذكير، فقد فضل الناخب السابق حليلوزيتش إشراك كادامورو في المحور في ظل قلة جاهزية المحوريين قبل أن يبعده من حساباته في مونديال البرازيل لأسباب تبقى غامضة .رغم مشاركته في المباريات الودية التي سبقت المونديال.

يفضل التنافس على الجهة اليسرى من الدفاع

كلام كادامورو لناخب الجديد يؤكد بأن المدافع الدولي يرفض التنافس مجددا على منصب في المحور، في ظل كثرة المدافعين املحوريين ويريد أن ينافس على منصب في الجهة اليسرى باعتبار أنه المنصب الذي يرتاح اللعب فيه من جهة، وهو المنصب الذي قرر مدرب أوساسونا توظيفه في اللقاءين الأوليين من الدوري الإسباني.
يهدد مصباح البعيد عن مستواه
إدخال كادامورو كمدافع أيسر في حسابات غوركوف سيفتح باب التنافس في الرواق الأيسر من دفاع الخضر، حيث سيكون كادامورو المنافس المباشر لمصباح بالنظر إلى المردود المتواضع في مبارتي إثيوبيا ومالي، مادام أن غلام هو الأفضل جاهزية والمرشح الأول لأخذ مكانته في التعداد الحالي .
غوركوف سيعاينه قبل تربص أكتوبر
قرر الناخب الجديد معاينة كادامورو مع فريقه الجديد أوساسونا، بما أنه لا يملك فكرة عن المدافع الدولي الذي انتقل مؤخرا لأوساسونا وقد لعب ثان مواجهة له مع فريقه ما يفتح له الباب ليكون منافسا قويا لمصباح الذي غاب عن آخر مباراة مع فريقه الجديد سامبدوريا .

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق